معلومة

المناظر الطبيعية CK

المناظر الطبيعية CK



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

عند توفر نتائج الإكمال التلقائي ، استخدم السهمين لأعلى ولأسفل للمراجعة والدخول للتحديد. لمس مستخدمي الجهاز ، واستكشف عن طريق اللمس أو بإيماءات التمرير. الدخول التسجيل فى الموقع.

محتوى:
  • شاهد هذه الشركة للحصول على تحديثات مجانية
  • تنسيق حدائق
  • Ck Landscaping in New Milford، CT 06776
  • قابل فريق الخبراء في تصميم وتركيب العشب الاصطناعي في CK Greens
  • ك. تنسيق حدائق
  • المناظر الطبيعية CK
  • متخصصة في تصميم وبناء المناظر الطبيعية والمناظر الطبيعية
  • خدمات تنسيق الحدائق في منطقة لانكستر ، فيرجينيا التي تقدم فوائد دائمة
شاهد الفيديو ذي الصلة: المناظر الطبيعية في هيلزبره

شاهد هذه الشركة للحصول على تحديثات مجانية

مرحبًا بكم في CK Landscaping ، خدمة المناظر الطبيعية الاحترافية والموثوقة في تاكر ، جورجيا والمناطق المحيطة بها. لدينا أكثر من 12 عامًا من الخبرة المهنية في هذه الصناعة ، ونقدم لعملائنا التفاني ، والأسعار المعقولة ، والتفاصيل التي لا تشوبها شائبة ، والنتائج التي تتحدث عن نفسها. يسمح لنا اهتمامنا الشديد بالتفاصيل بتزويدك بأفضل خدمة ممكنة ونستخدم فقط المعدات الأكثر كفاءة لضمان الاهتمام بالمناظر الطبيعية الخاصة بك بدقة متناهية.

نحن نأخذ الوقت الكافي لبناء علاقات شاملة مع عملائنا ، ومعرفة ما يفضلونه بالضبط فيما يتعلق بحديقتهم وجدولهم الزمني وميزانيتهم ​​والتعامل مع ممتلكاتهم بدقة شديدة والاهتمام بالتفاصيل. معنا على رأس رعاية حديقتك ، يمكنك الاسترخاء أو الاهتمام بأمور أكثر أهمية بينما نعتني بالأشياء التي نتفوق فيها حقًا. Google My Business. الجدران الاستنادية. خدمات الشجرة. لمزيد من المعلومات حول خدمات تنسيق الحدائق لدينا ، اتصل بـ CK Landscaping اليوم!

خدم المواقع تاكر ، جورجيا.


تنسيق حدائق

إذا كنت لا تقبل الشروط والأحكام الحالية ، فلا يجوز لك الوصول إلى الموقع أو تنزيل أي عنصر من المحتوى. تحديد المسؤولية. باستثناء الحالات التي يمكن للمستخدم إثبات وجود انتهاك جسيم أو احتيال له علاقة سببية مباشرة بالخسارة أو الضرر الذي لحق به ، KAPITOL S. فيما يتعلق بهذه المعلومات ، فإنه لا يقدم أي ضمان لنقص التزوير أو القابلية للتسويق أو الملاءمة غرض معين.

موسم القص هنا. دعنا نساعدك في الحفاظ على حديقتك وحديقتك. نحن نقدم صيانة أسبوعية ونصف شهرية. اتصل بالبريد الإلكتروني أو النص. تقديرات مجانية.

Ck Landscaping in New Milford، CT 06776

من الأمثلة على ذلك المصابيح ثلاثية الاتجاهات ومصابيح الثريا ومصابيح الأجهزة. تحترق الأضواء المتوهجة جيدًا طوال عمرها ولكن الوقت المحدود للغاية ألبوم الشركة 20 1. يبلغ عرض المظلة المستديرة 5 بوصات. قم ببناء مدينة أكثر ذكاءً باستخدام الإضاءة المتصلة التي يمكن أن تقلل من تكاليف الطاقة والصيانة ، وتحفز التنمية الاقتصادية ، وتعزز حياة المواطن. Standard Products Inc. حجم الثريا متوسط ​​العمر: 15 - 50 ساعة.

قابل فريق الخبراء في تصميم وتركيب العشب الاصطناعي في CK Greens

نحن نقدم خدمات المناظر الطبيعية الاستثنائية لمجموعة واسعة من العقارات التجارية والسكنية لأكثر من 23 عامًا ، بما في ذلك بيئات الشركات الكبيرة وحدائق المدينة ومراكز التسوق والشقق. تضع مناظرنا الخضراء ذات الخبرة المعيار كل يوم في تصميم المناظر الطبيعية ، والرصف ، والخدش. سنقوم بتحويل الفناء الخاص بك إلى شكل في أي وقت من الأوقات. نحن نتفهم أن عقارك هو استثمار كبير ونريد أن يعرف عملاؤنا أننا موجودون من أجلهم لمساعدتهم على تحقيق الأحلام التي قد تكون لديهم بشأن العقارات هناك

إخلاء المسؤولية: يتم الاحتفاظ بهذه المواد على الإنترنت لأغراض تاريخية. على الرغم من دقته في وقت النشر ، إلا أنه لم يعد قيد التحديث.

ك. تنسيق حدائق

تنظيف الربيع ضروري لإزالة الحطام من أشهر الشتاء التي تسقط من الأشجار وتدخل إلى حديقتك عن طريق الرياح! نظرًا لأن الطبيعة الأم تنتقل من موسم إلى آخر ، فمن المهم أن تمنح حديقتك كل فرصة للتغلب على حرارة أشهر الصيف القادمة هنا في جنوب إنديانا. قد يشمل ذلك إزالة النشارة القديمة وتركيب نشارة جديدة جديدة. سيتم تسليم نشارة عالية الجودة وتركيبها في أسرة المناظر الطبيعية الخاصة بك. تتوفر عدة أنواع مختلفة من النشارة والصخور بناءً على احتياجاتك للمساعدة في إبراز أسرة المناظر الطبيعية الحالية. اجعل حديقتك تبدو رائعة مع القص الأسبوعي ، الذي يتميز بخطوط رفيعة المستوى!

المناظر الطبيعية CK

كما يقول المثل ، فإن الممارسة تجعلها مثالية. من خلال سنوات خبرتنا ، يمكنك المراهنة علينا لإنجاز المهمة وفقًا لمواصفاتك تمامًا. تتأكد CK Landscape و Hardscape LLC من أن كل فرد من موظفينا يقدم دائمًا الصورة التي نريد أن تكون لشركتنا بها. منسقو الحدائق المحترفون لدينا مؤهلون تمامًا للتعامل مع أي خدمة بستنة تحتاجها. نحن نشجع بيئة عمل صادقة وموثوقة وإيجابية من أجل خدمة احتياجات عملائنا على أفضل وجه. عندما تثق في مشروعك الخاص بالمناظر الطبيعية أو البستنة أو العناية بالحدائق لشركة CK Landscape and Hardscape LLC ، يمكنك التأكد من أنك تتلقى أفضل خدمة عملاء على الإطلاق وجودة واستنفار الوقت.

احصل على معلومات واتجاهات ومنتجات وخدمات وأرقام هواتف ومراجعات حول CK Landscaping في New Milford ، غير محدد اكتشف المزيد من استشارات المناظر الطبيعية.

متخصصة في تصميم وبناء المناظر الطبيعية والمناظر الطبيعية

تنظيف المزراب. إزالة الثلوج. مرحبًا بكم في CK Lawn and Landscaping!

خدمات تنسيق الحدائق في منطقة لانكستر ، فيرجينيا التي تقدم فوائد دائمة

مقرنا في سان فرانسيسكو ودانفيل بولاية كاليفورنيا ، نحن شركة عائلية تتمتع بخبرة تزيد عن 72 عامًا. نحن نقدم خدمة عالية الجودة في منطقة الخليج.يحافظ CK Landscape وفنيونا المتفانون على الحفاظ على أثمن مورد في العالم بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. وظهرت في المجلات والصحف والبرامج التلفزيونية. السبب بسيط: عملنا منقطع النظير من حيث الجمال والجودة التي لا مثيل لها مع توفير ملايين الجالونات من المياه في منطقة الخليج. نحن نقود الحركة المتعلقة بالمحافظة على المياه واستدامة المناظر الطبيعية ؛ نحن دائمًا نغير عملية الصناعة. تلقى تعليمه في نيويورك ، وسافر أليكس حول العالم لاكتشاف طرق الري التي طالما نسيتها الثقافات الغربية.

اضغط هنا للتسجيل. لماذا نعرض الاعلانات؟

يعتبر هذا المبنى في حرم جامعة كولومبيا البريطانية UBC نموذجًا رائدًا للتصميم المستدام عند افتتاحه ، وكان نتيجة لتعاون وثيق بين مهندسة المناظر الطبيعية كورنيليا هان أوبرلاندر ، وماتسوزاكي رايت أركيتكتس ، وكين إنجنيرنج. اجتمع أوبرلاندر ، والمهندس المعماري إيفا ماتسوزاكي ، والمهندسة جانيت فروست أسبوعيًا طوال عملية التصميم ، وأجرى تحليلات أولية مكثفة لتصميم منظر طبيعي وهيكل متكامل يعمل كنظام بيئي موحد. تضمنت استراتيجياتهم تعظيم الضوء الطبيعي في المبنى من خلال التقليم الانتقائي لمظلة الأشجار وإنشاء التربة السطحية عبر مراحيض التسميد ، مما يسمح للمبنى بالعمل بشكل مستقل عن الشبكة الكهربائية ونظام الصرف الصحي. بهدف تقليل الاضطراب البيئي الناجم عن البناء والحفاظ على النظام البيئي للغابات المحيطة ، أصر أوبرلاندر على تحديد موقع المبنى بالكامل داخل حدود ساحة انتظار السيارات السابقة والاحتفاظ بالأشجار الناضجة التي تغطي 70 في المائة من الموقع. يدخل الجريان السطحي والمياه الرمادية من المبنى إلى خنادق الحصى حيث تقوم غرسات قزحية المستنقعات ورواسب المياه والجنك بتصفية المياه لإعادة استخدامها.تحيط بساحة مرصوفة تعرف باسم حديقة الحجر ، وتحيط بها قيقب السلال والورق ، وتتميز بخمسة صخور منتصبة محفورة بفضائل الكونفوشيوسية. إلى الغرب من المبنى ، تنسج مسارات الحصى أسفل منصة من أشجار التنوب المحفوظة وطول أقدام دوغلاس من خلال غرسات السراخس والقيقب ، المنحدرة إلى المركز الآسيوي القريب وحديقة نيتوبي التذكارية.

CK لاندسكيبينغ المحدودة. احصل على عرض أسعار مجاني من هذا المحترف. نحن شركة تنسيق حدائق مهنية في إسكس.